من نحن

Consultancy Instıtutıonal Ata من نحن

about-1

شركة أتا للخدمات الأستشارية و المؤسسية التى أنشأت عام 2002م. بتاريخها المكلل بالنجاح و رؤى لأن تكون الشركة الرائدة في هذا المجال الخدماتي إقليمياَ وعالمياَ، وذلك بعد أن وجدت أتا للإستشارات المؤسسية مكانها بوضوح بين الشركات الأكثر موثوقية في مجال الإستشارات في تركيا.

تقدم أتا للخدمات الإستشارية (Ata Institutional Consultancy) خدماتها الأساسية في خمس مجالات رئيسية مختلفة هي  البرمجة و الأعلام و الرياضة و الموارد البشرية الى جانب عملها الرئيسي المتمثل بالخدمات الأستشارية كما و تولي المؤسسة اهمية بالغة للفعاليات الرياضية للمعاقين و لها مشاريع رعاية كبيرة في هذا المجال و هي تمضي في طريقها على قدم و ساق في سبيل التنمية و التطور في هذا الشأن خصيصاَ.

إن السبب الرئيسي وراء نجاح شركة أتا للخدمات الأستشارية هو مبدؤها المتمثل بالتركيز على متطلبات العميل و جعل مفهوم الفاعلية في بؤرة العمل الإداري. هذا المفهوم ليس فقط من أجل الأرباح المادية و إنما منهاج اساسي يتداخل مع الوعي الوطني التي تفيد و تستفيد منه المجتمعات. لذا ومن هذا المنطلق تعمل شركة أتا للخدمات الأستشارية و المؤسسية بالأخص للتركيز على "تطوير تركيا" اخذة على عاتقها مشاريع المسؤولية الأجتماعية ماضية نحو تحقيق هذا الهدف.

شركة أتا للخدمات الأستشارية و المؤسسية على إلمام كامل بمسؤولياتها النابعة من نشاطاتها و مجالات أعمالها و تعمل بمنظور يهدف الى أن يجعل الشركة تمثالا رائدا في المجتمع و تساهم بهذا الشكل في الرقي بالمجتمع و اقتصاد البلد و توظيف القوى العاملة والمشاريع و الخطط التي تدعمها و تنفذها الشركة في اطار استراتيجيات المسؤوليات الأجتماعية تسعى الى رفع المستوى المعيشي للمجتمع و استدامة التطوير والتطورعلى الصعيد الأقتصادي و الثقافي و الأجتماعي و البيئي.

بكل فخر قامت شركة أتا للإستشارات المؤسسية بتقديم خدمات حصرية، واستطعنا بحمد الله حتى يومنا هذا من تحقيق رغبات و احتياجات اكثر من 1200 شركة وأكثر من 1500 عميل وذلك بفضل التقنية المتطورة التي تمتلكها وتمكنها من استخدامها وكادرها الفذ من الموظفين الإكفاء، الجودة العالية لما تنتجه مما يجعل علامتها التجارية ترتفع أكثر فأكثر ليس على النطاق المحلي فحسب بل على النطاق الإقليمي و العالمي . شركة أتا للإستشارات المؤسسية واعدة في المضي نحو الريادة في مجال الخدمات الأستشارية الخاصة و العامة.

تعرف علينا

1
الموثوقية

الموثوقية هي الإحتياج الأساس للأعمال التجارية. فالعملاء دائماَ ما يبحثون عن المنظمات الموثوقة. لذلك فإن محور تركيزنا و نواة شركتناهي الثقة فهي تعبر عن شخصيتنا وكفائتنا ودقتنا وقدراتنا.

2
الأحترام

نحن حريصون جدا على أن نكون محترمون لدى عملائنا وكما تهمنا سمعتنا، ونحترم كل من يخاطبنا. بدون النظرأو التفريق أو تحيز لأي شيء كان سواءاَ لمكانة أو لقب أو عمر أو جنس أو عرق. اخرى ليست عوامل تفرقة بالنسبة لنا. وسنخاطب بكل مهنية و لباقة واحترام في الأسلوب منهاجنا و سلوكنا دائما.

3
البساطة

هدفنا الأساسي دائماَ هو حياة مرنة لعملائنا، للذين لا يحبون ولا يفضلون الحياة المعقدة وضياع الوقت والتحديات الإجرائية بالتركيز على النقاط الدقيقة والصحيحة.

About

About the Ata Instıtutıonal Consultancy

about-1

Ata Institutional Consultancy was founded in 2002. With its successful history and its vision of becoming regional leader within the service sector, Ata Institutional Consultancy has clearly found its place among the most reliable consulting firms in Turkey.

Behind its success, Ata Institutional Consultancy’s efficiency and customer oriented management style plays a very important role. This approach has been developed not only through monetary profits, but also together with our mutually beneficial institutional citizenship consciousness. Moreover this consciousness always guides us in the realization of a wide range of social responsibility projects focusing on the Development of Turkey.

Within our service areas, Ata Institutional Consultancy is aware of its responsibilities and acts with a vision of being a leader and an example for the community and contribute to the national economy and national employment policies. Our social responsibility strategy is to provide projects that improve the wealth of society and to ensure the economic, cultural, social and environmental sustainability of the development.

Proudly providing exclusive services to over 1200 corporate and more than 1500 individual clients, Ata Institutional Consultancy differentiates itself by offering its clients dynamic human resources, high technology and brand quality. Ata Institutional Consultancy aims to rise value of its brands not only within the boundaries of Turkey, but also at regional and global scale and Ata Institutional Consultancy especially acts with a vision of becoming a regional leader in the service sector.

what we are

1
RELIABLE

Reliability is the priority of the business needs. Clients always wish to trust the organizations. Thus, our central focus is Reliability and according to us, reliability reflects our strengths, accuracy, abilities and character.

2
RESPECTFUL

We are very sensitive about being respected by our clients. Position, title, age, gender or any other differences are not a distinctive feature for us. Our attitude is always in favor of professional respect and courtesy.

3
SIMPLE

Our main goal is to always make life easier for our clients. Thus we prefer to stay away from complex, time-consuming and challenging processes by focusing on right and accurate points.